منتديات قرية حليوة

اهلا ومرحبا بكم في منتدى قرية حليوه ونرجو من الله ان ننال رضا الجميع

يا حليوه يوم دقيت بارضك فاس خصيب والتانيه في يوم الوعد

نورتونا ياشباب مرحب بيكم كتير في المنتدى وربنا يقدرنا علي الوفاء لقرية حليوة .. ونقدر برضو نفيد بعضنا بي مواضيع هادفة وجيدة ،،،،، .،،،،،،،،،
في فكرة لعمل مكتبة لشاعر القرية وشاعر السودان الكبير محمد طه القدال .. اولا دايرين عضو استشير عمنا القدال عن الفكرة دي ... وبعدها يجمع لينا اكبر قدر من القصائد .. وتحية من هنا للقدال
تهنئ ادارة منتدي قرية حليوة جميع الاهل ولاحباب بقرية حليوة بحلول عيد الاضحي المبارك .. وكل عام والجميع بالف خير وصحة وعافية وربنا يعيدو علي نا وعليكم بالخير واليمن والبركات انشاء الله ا

    استايــــــــــــــــــــــل

    شاطر
    avatar
    محمد بابكر الامام النور

    عدد المساهمات : 58
    نقاط : 170
    تاريخ التسجيل : 18/01/2011

    استايــــــــــــــــــــــل

    مُساهمة من طرف محمد بابكر الامام النور في الإثنين يناير 24, 2011 2:51 pm

    تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لتصنيع أولى حافلات النقل الجماعي التي تعمل بالطاقة الكهربائية في خطوة ستسهم بتخفيف الانبعاثات بفضل نظام إطفاء المحرك إضافة إلى التكلفة المنخفضة لصيانتها.

    وقال دانكان بيت المدير العام لدى شركة "ليبرتي للسيارات" التي تولت الأسبوع الماضي الوكالة الحصرية لشركة "ديزاين لاين" الأميركية في الإمارات في تصريحات خاصة لصحيفة الرؤية الاقتصادية الاماراتية الالكترونية ان الشركة تدرس إنشاء مصنع لإنتاج أول جيل من الحافلات التي تعمل بالطاقة الكهربائية في الإمارات في الوقت الذي بدأت فيه حالياً مرحلة البحث عن المكان المناسب لتنفيذ المشروع.

    وأضاف ان الشركة تنتج وتصنع حالياً حافلات النقل الجماعي للركاب ويقتصر عملها على هذا النوع من السيارات في الوقت الراهن بينما لا توجد لديها نية لدخول عالم تصنيع السيارات الخاصة بالأفراد.

    وأكد أن تصنيع السيارات والحافلات العاملة بالطاقة الكهربائية في الإمارات من شأنه أن يقلل الانبعاثات الضارة بنسبة صفر بالمئة حيث تمكنت الشركة من إيجاد نظام يسمح للسيارة بتقليل نسبة تصل الى ثمانين بالمئة من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في الهواء مقارنة بالسيارات العادية.

    وكانت حكومة أبوظبي اعتمدت قبل نحو عامين مبادرة للتحول نحو استخدام الغاز الطبيعي والديزل الأخضر وقوداً للسيارات بدلاً من البنزين والديزل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 12:41 pm