منتديات قرية حليوة

اهلا ومرحبا بكم في منتدى قرية حليوه ونرجو من الله ان ننال رضا الجميع

يا حليوه يوم دقيت بارضك فاس خصيب والتانيه في يوم الوعد

نورتونا ياشباب مرحب بيكم كتير في المنتدى وربنا يقدرنا علي الوفاء لقرية حليوة .. ونقدر برضو نفيد بعضنا بي مواضيع هادفة وجيدة ،،،،، .،،،،،،،،،
في فكرة لعمل مكتبة لشاعر القرية وشاعر السودان الكبير محمد طه القدال .. اولا دايرين عضو استشير عمنا القدال عن الفكرة دي ... وبعدها يجمع لينا اكبر قدر من القصائد .. وتحية من هنا للقدال
تهنئ ادارة منتدي قرية حليوة جميع الاهل ولاحباب بقرية حليوة بحلول عيد الاضحي المبارك .. وكل عام والجميع بالف خير وصحة وعافية وربنا يعيدو علي نا وعليكم بالخير واليمن والبركات انشاء الله ا

    انجلترا أم روسيا، قطر أم امريكا..لحظات ويعلن الفائز بتنظيم مونديالي 2018 و2202

    شاطر
    avatar
    ايهاب ود البلد

    عدد المساهمات : 6
    نقاط : 12
    تاريخ التسجيل : 02/12/2010
    العمر : 30
    الموقع : ود مدني _حي المطار

    انجلترا أم روسيا، قطر أم امريكا..لحظات ويعلن الفائز بتنظيم مونديالي 2018 و2202

    مُساهمة من طرف ايهاب ود البلد في الخميس ديسمبر 02, 2010 7:54 pm

    يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد لحظات الفائزين بشرف استضافة مونديالي 2018، و2022، وتشير التكهنات ان انجلترا أو وروسيا هما الأقرب لاستضافة الأول، وأمريكا أو قطر للثاني.
    وتتنافس أربعة ملفات على استضافة كأس العالم 2018 وخمسة ملفات على كأس العالم 2022. ويمثلون في الإجمالي تسع ملفات من 11 دولة.
    2018.. انجلترا وروسيا وهولندا مع بلجيكا (ملف مشترك) واسبانيا مع البرتغال (ملف مشترك).
    2022.. قطر واستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة.
    من الذين يحق لهم التصويت؟
    22 عضوا هم سيب بلاتر (سويسرا) وخوليو جروندونا (الارجنتين) وعيسى حياتو (الكاميرون) وتشونج مونج جوون (كوريا الجنوبية) وجاك وارنر (ترينيداد وتوباجو) وانخيل ماريا فيار (اسبانيا) وميشيل بلاتيني (فرنسا) وجيف طومسون (انجلترا) وميشيل دوج (بلجيكا) وريكاردو تيكسيرا (البرازيل) ومحمد بن همام (قطر) وسينيس ارزيك (تركيا) وتشوك بلازر (الولايات المتحدة) ووراوي ماكودي (تايلاند) ونيكولاس ليوز (باراجواي) وجونجي اوجورا (اليابان) وماريوس ليفكاريتيس (قبرص) وجاك انوما (ساحل العاج) وفرانز بيكنباور (المانيا) ورفائيل سالجويرو (جواتيمالا) وهاني أبو ريدة (مصر) وفيتالي موتكو (روسيا).
    كيف يتم التصويت
    سيجرى التصويت على جلستين منفصلتين كل منهما تخص بطولة واحدة فقط من أجل فصل ملفات الدول المتقدمة لاستضافة كل مونديال منهما عن بعضها. وستكون أصوات الأغلبية كافية لمنح أحد الملفات حق استضافة نهائيات كأس العالم.
    وفي حال لم تسفر الجولة الأولى من التصويت عن فائز واضح (يحصل على 12 صوتا)، سيتم استبعاد الملف الحاصل على أقل عدد من الأصوات في هذه الجولة قبل إجراء جولة تالية.
    يستمر العمل بهذه الطريقة إلى أن يحصل أحد الملفات على 12 صوتا، أو أكثر.
    ويتوقع اختيار الدولة المنظمة لمونديال 2018 خلال ثلاث جولات من التصويت حيث تتنافس أربع ملفات، إنجلترا وروسيا، وملفان مشتركان لأسبانيا مع البرتغال وبلجيكا مع هولندا، على الفوز بحق تنظيمه.
    أما اختيار الدولة المنظمة لمونديال 2022 فقد يحتاج إلى أربع جولات من التصويت حيث تشتد المنافسة بين خمس ملفات، قطر وأستراليا والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان.
    وفي حال تعادل الملفين المتبقيين في الجولة الرابعة بمعنى حصول كل منهما على 11 صوتا، سيكون من حق رئيس الفيفا جوزيف بلاتر الإدلاء بالصو
    ت الحاسم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 12:42 pm